الفيفا يحقق مع مانشستر يونايتد في صفقة انتقال بوغبا

الفيفا يحقق مع مانشستر يونايتد في صفقة انتقال بوغبا

جريدة غريس – أ.ف.ب

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتزويده بمعلومات حول انتقال الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي إلى صفوفه في غشت 2016، في صفقة هي الأغلى في التاريخ حيث بلغت 105,2 ملايين يورو.

وصرح مصدر مقرب من الفيفا لوكالة الأنباء الفرنسية في العاصمة البحرينية المنامة الثلاثاء على هامش اجتماع الجمعية العمومية السابعة والستين للاتحاد الدولي، أن الفيفا طلب من نادي مانشستر يونايتد منذ أسابيع عدة تزويده بمعلومات، مؤكدا بذلك معلومات نشرها موقع ميديا بارت الفرنسي، من دون أن يوضح طبيعة المعلومات التي اهتم الفيفا بالحصول عليها.

وبحسب الموقع الفرنسي، فإن وكيل اللاعب مينو رايولا متهم بالحصول على عمولة قيمتها 49 مليون يورو إثر عمله المزدوج وسيطا لكل من الناديين، وأن القيمة الحقيقية للصفقة بلغت 127 ميلون يورو، ذهب 78 مليونا منها إلى نادي يوفنتوس. وقد خالف رايولا القوانين الإنجليزية كونه لم يبلغ نادي مانشستر يونايتد أنه يعمل أيضا للنادي الإيطالي.

واستهل بوغبا (24 عاما) مشواره مع لوهافر الفرنسي لكنه لعب على الصعيد الاحترافي للمرة الأولى بقميص مانشستر يونايتد الذي تركه يرحل إلى يوفنتوس دون مقابل عام 2012، وقد لمع نجمه مع الفريق الإيطالي حيث أحرز لقب الدوري أربع مرات تواليا، قبل عودته مجددا إلى يونايتد في صفقة خيالية.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *